التكنولوجيا النهائية SuperCube 6000 Subwoofer تمت مراجعتها

التكنولوجيا النهائية SuperCube 6000 Subwoofer تمت مراجعتها
57 سهم

أرسلت لي التكنولوجيا النهائية مؤخرًا سوبر كيوب 6000 للحصول على تقرير إرشادي للمشتري لمكبرات الصوت الفرعية التي تبلغ 1000 دولار. كان أصغر صندوق في الجولة ، ولكنه كان أيضًا أغلى صندوق بسعر 999 دولارًا. فلماذا يكلف مضخم الصوت الذي يبلغ قياسه 12.88 بوصة في 12 بوصة × 13 بوصة أكثر من الغواصات التي تفوقه في الحجم والقوة؟

كما يقول المثل: خيول مختلفة لدورات الفرق. إذا قمت بإجراء جولات أسبوعية إلى Home Depot للحوائط الجافة ، فمن المحتمل أنك لا تنظر إلى Mini Cooper على أنها وسيلة النقل الرئيسية. وبالمثل ، إذا كنت تحب صوت الانفجارات الكبيرة ولديك غرفة سمعية وبصرية كبيرة ، فمن المحتمل أنك تتسوق لمكبر صوت مختلف تمامًا عن أي شخص يستمع أساسًا إلى مجموعات موسيقى الجاز الصوتية أو الرباعية الوترية.



لنرى أين يضيء SuperCube 6000 ، دعنا أولاً نلقي نظرة على ما هو عليه. هذا الجزء الفرعي الضئيل عبارة عن صندوق أسود صغير مع مؤشرات LED للحالة مرئية فقط لبضع ثوانٍ فور إجراء التعديل. الخزانة الصغيرة هي أيضًا نوع من الرنجة الحمراء. مخبأ في مكان ما في العلبة المغلقة هو مكبر للصوت بقوة 750 وات RMS / 1500 واط يقود مكبر صوت 9 بوصة مع مشعات سلبية مزدوجة 10 بوصة على الجانبين. بشكل عام ، تدعي شركة Definitive Technology استجابة تردد رائعة من 14 هرتز إلى 200 هرتز لهذا المكعب الصغير ، على الرغم من عدم وجود نقطة نصف الطاقة (-3 ديسيبل). كما اتضح ، فإن هذا الامتداد المصنف للتردد المنخفض يعتبر سخيًا بعض الشيء ، لكن SuperCube 6000 لا يزال يقدم قدرًا جيدًا من الجهير المُرضي ضمن نطاق تردده الحقيقي.



وعقف
يتميز SuperCube 6000 بمدخلات LFE ومستوى الخط ومستوى مكبر الصوت ، ويمكن أيضًا توصيله بسهولة عبر مجموعة لاسلكية من جهات خارجية. لقد استخدمت لأول مرة LFE من جهاز استقبال الصوت المحيطي في المسرح المنزلي ، ثم جربت مدخلات مستوى السماعة من مضخم الصوت Glow Audio Amp Two في عيني لمعرفة مدى جودة إنتاج الجزء الفرعي للتفاصيل الدقيقة للاستماع إلى الموسيقى المركزة. غرفة المسرح الخاصة بي بها Definitive Technologies مكبرات صوت داخل الحائط وفي السقف من سلسلة DI وفي العرين لدي الشاشة 8 شاشات الاستوديو.

فكرة أخيرة حول الوصلة: بعد تجربة بعض خيارات الموضع ، وجدت أن هذا الجزء الفرعي متسامح للغاية عندما يتعلق الأمر بالموضع نظرًا لسائق الإطلاق الأمامي بتصميم مشعاع مزدوج الجانب. يمكن أن تكون هذه ميزة حقيقية إذا كانت جماليات غرفتك تحد من المكان الذي يمكن أن يذهب إليه الباطن. تذكر أيضًا أنه من السهل جدًا التغاضي عن هذا الصندوق الصغير - بصريًا على أي حال. هذا يجعل التثبيت أسهل إلى حد ما في مجموعة متنوعة من الغرف ، خاصة إذا كانت مخاوف الديكور تمنعك من تثبيت نظام AV تمت ترقيته.



أداء
لقد بدأت اختباري مع Star Wars: Rogue One ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن هناك الكثير من أحواض الحركة من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين وحتى عدد قليل من سفن الفضاء التي تطير فوقها مما جعل من السهل علي التحقق من سمات التعريب المكاني لـ SuperCube 6000 وتكامله مع نظام السماعات الرئيسي. في الواقع ، كانت الدوامات تتبع منتصف وعشرات الارتفاعات حول ، فوق وتحت مقعدي.

حرب النجوم روغ ون | مشهد القناص شاهد هذا الفيديو على موقع يوتيوب

ديناكو ستيريو 70 أمبير أنبوب

ولكن ما مدى نجاح SuperCube 6000 في إدارة التفاصيل الفسيحة والجزء السفلي من Marian Hill's 'Down' بعد التبديل إلى مكبر الصوت الأنبوبي الخاص بي مع شاشة DAS 8s التي تمنح المتوسطات والارتفاعات؟ حقا جيد ، في الواقع. تقدم الأغنية أول انخفاض صوتي حقيقي لها في حوالي خمس وخمسين ثانية - لذا كن صبوراً ، الأمر يستحق ذلك - ولم يخيب SuperCube 6000 في تقديم هذا الإيقاع الرائع. هذا هو نوع الأغنية التي يمكن أن تثير بعض الأوساخ وتعكر الغناء بأغنية أقل ، ولكن لحسن الحظ ، أبقت Definitive Technology SC 6000 كل شيء في مكانه الصحيح وطلب المزيد.



ماريان هيل - داون شاهد هذا الفيديو على موقع يوتيوب

نقاط عالية

مراجعة التكنولوجيا النهائية prosub 800
  • SuperCube 6000 صغير جدًا لدرجة أنه يمكن أن يختفي في غرفتك ، وموضعه متسامح للغاية.
  • يقدم مضخم الصوت هذا لكمة مذهلة من خزانة صغيرة جدًا.
  • يوفر جهاز التحكم عن بُعد المضمن تحكمًا رائعًا وإمكانية الوصول إلى الميزات التي قد تستخدمها بشكل متكرر ، بما في ذلك الوضع الليلي وأربعة إعدادات مسبقة لـ EQ.
  • يعمل SuperCube 6000 بشكل جيد مع الأفلام والموسيقى على حد سواء.

النقاط المنخفضة

  • على الرغم من أن شركة Definitive Technologies تنص على استجابة تردد من 14 هرتز إلى 200 هرتز ، إلا أنني وجدت أنه في الاستخدام الفعلي ، يبدأ الجزء الفرعي في الانحدار بشدة عند 27 هرتز ولا يوفر طاقة كبيرة أقل من 25 هرتز. هذا أمر متوقع في مضخم صوت بهذا الحجم والسعر.
  • لا يوفر SuperCube 6000 أي تصحيح للغرفة أو التحكم في التطبيق ، وهو ما يمكنك الحصول عليه من خلال الغواصات الأخرى التي لا تكلف أكثر من ذلك بكثير.

  • تم إيقاف المجموعة اللاسلكية من Definitive Technology للأسف ، على الرغم من وجود بدائل قابلة للتطبيق من جهة خارجية ، مثل البديل من روكيت فيش أو Snap AV.
  • لا يوفر SuperCube 6000 إنتاجًا كافيًا للغرف الأكبر ، على الأقل ليس بمفرده. إذا كانت لديك مساحة استماع كبيرة جدًا ، فقم بإدراج اثنين من SC 6000 في ميزانيتك.

المقارنات والمنافسة
يمكنك بالتأكيد إنفاق المزيد والحصول على مضخم صوت صندوقي أكبر مع مضخم صوت أقوى ومحرك صوت جهير أكبر يمكنه الضغط على غرفة أكبر أكثر مما يمكن أن تضغطه تقنية واحدة فائقة الدقة SuperCube 6000. من واقع خبرتي ، فإن SC 6000 قوي بما يكفي لملء الغرف تصل إلى 150 قدمًا مربعًا مع أسقف بارتفاع 12 قدمًا. إذا كنت أكبر من ذلك بكثير ، فأنت تتجه حقًا إلى منطقة مضخم الصوت المزدوج ، مما يضاعف السعر بالطبع. لإبقاء المقارنات بسيطة ، سألتزم بنطاق 200 دولار.


إذا كانت غرفتك أكبر من 150 قدمًا مربعًا ، فيمكنني بدلاً من ذلك توجيهك في اتجاه SVS SB-3000 (تمت المراجعة هنا ) بسعر 999.99 دولارًا. بتعبئة سائق أكبر ، عالي الرحلة بقوة 800 واط RMS ، يمكن لهذا الغواصة المغلقة أن تحرك بعض الهواء. في اختبارات الاستماع التي أجريتها ، برع SB-3000 في إعادة إنتاج تأثيرات التردد المنخفض للفيلم المهزوز للغرفة وهو جيد للموسيقى أيضًا ، لكنني أعطيت إيماءة بسيطة لدقة SC 6000 للموسيقى.

يبلغ سعر HSU VTF-3 MK5 HP ، بسعر 799 دولارًا ، ويبلغ ارتفاعه 25 بوصة أكبر بكثير بعرض 17.25 بوصة وعمق 23.5 بوصة ، ويبلغ وزنه 85 رطلاً. يتميز بتصميم هجين يمكن تهيئته للتشغيل المختوم أو أحادي المنفذ أو ثنائي المنافذ ، مع اختيارك لإعدادات EQ المسبقة ، ويعتمد على مكبر صوت أمامي مقاس 15 بوصة مدعومًا بتضخيم RMS بقوة 600 واط. هل يمكن أن تجعل تأثيرات أفلام LF هذه تهز غرفتك؟ نعم ، في الواقع ، كما أنها تنتقل بسهولة إلى أي نوع موسيقي ترميه. اختيار ممتاز إذا كنت موافقًا على الحجم.

طراز Paradigm Defiance X10 بسعر 999 دولارًا هو تصميم مستدير مع محرك 10 بوصة وقسم مكبر للصوت 300 وات RMS والتحكم في التطبيق وتصحيح غرفة Anthem. يتيح لك التطبيق الوصول إلى أوضاع الأفلام والموسيقى والأوضاع الليلية ، كما أن وجود Anthem Room Correction عند النقر يساعد حقًا في ضبط أداء الجهاز الفرعي وفقًا لغرفتك. مرة أخرى ، سيكون الحجم والجماليات دليلك في اتخاذ قرار بشأن هذا الجزء الفرعي مقابل SVS و HSU و Paradigm ، على الرغم من أنك لا يمكن أن تخطئ في أي من هذه.

استنتاج
هناك الكثير من مضخمات الصوت الجيدة جدًا المتوفرة الآن: بعضها أكبر مع تأثير أكبر وبعضها أقل تكلفة مع تصميم أكثر دقة ، ولكن ما لدينا في التكنولوجيا النهائية SuperCube 6000 هو تزاوج ممتاز من الحزمة المدمجة مع الكثير من اللكمات والموسيقى الرائعة. قم بتجربة الاختبار الأول اليوم واعرف ما إذا لم يكن هذا الجزء الفرعي Goldilocks الخاص بك. بالنسبة للكثيرين منكم ، قد يكون كذلك.

تحقق من السعر مع البائع